كيف أعرف ما إذا كان حذائي أصليًا؟ اكتشف في 5 خطوات

كيف أعرف ما إذا كان حذائي أصليًا أم مزيفًا؟

 

كيف أعرف ما إذا كان حذائي أصليًا؟ اكتشف في 5 خطوات

 

 

لسوء الحظ ، يتبادر هذا السؤال إلى أذهان العديد من المشترين قبل وبعد شراء أحذية رياضية "أصلية" من علامات تجارية معترف بها دوليًا.

لذلك أصبحت العلامات التجارية مثل Nike و Puma و Adidas و Reebok وما إلى ذلك هي محور مشكلة القرصنة ، نظرًا لوجود سوق كبير جدًا لهذا النوع من الأحذية الرياضية ، فهناك أيضًا سوق للأحذية الرياضية "المستنسخة" التي يفترض أنها "متطابق" مع المنتجات الأصلية ويمكن أن يربك الكثير من المشترين ويصبح من الصعب جدًا معرفة ما إذا كنا نشتري منتجًا أصليًا أم مزيفًا.


الخطأ الأول الذي يرتكبه العديد من الأشخاص عند محاولة التعرف على الأحذية الرياضية الأصلية هو إلقاء نظرة على ملصق الأحذية الرياضية متوقعين العثور على "صنع في الولايات المتحدة" أو "صنع في ألمانيا" ... ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال على الأرجح ، نظرًا لأن الغالبية العظمى من العلامات التجارية للأحذية الرياضية قد هاجرت إنتاجها إلى الدول الآسيوية أو حتى أمريكا اللاتينية لتقليل تكاليفها. لذلك دعونا نجعل شيئًا واضحًا للغاية:

لن يخبرك بلد منشأ الأحذية الرياضية ما إذا كان حذائك أصليًا أم مقرصنًا!

تختلف نماذج كل علامة تجارية في كل من مواد التصنيع الخاصة بها وفي الخياطة وأحيانًا حتى في علبتها ، وبالتالي ، فإن عدم رؤية الجزء الداخلي من الأحذية الرياضية وتوقع رؤية بعض الميزات الخاصة مثل "خط معين" سيضمن أصالة حذاء. الأحذية.

لذلك من الصعب جدًا للوهلة الأولى معرفة ما إذا كانت الأحذية أصلية أم لا بدون مزيد من المعلومات المرجعية وعلى الرغم من عدم وجود طريقة محددة يمكن أن تضمن شراء حذائك الرياضي الأصلي ، ولكن بعد ذلك ... كيف تعرف ما إذا كان حذائي الرياضي هي أصول؟ حسنًا في SPORTLAND نقدم التوصيات التالية لتجنب الوقوع ضحية للقرصنة.





1. طلب الفاتورة


من الأشياء التي يمكن أن تعطينا "إشارة" عند شراء حذائك الرياضي هو معرفة ما إذا كان البائع يمكنه إصدار فاتورة لك عنها أم لا ، حيث ستحصل بهذه الطريقة على فكرة أوضح عما إذا كان قد تم الدفع له . التعريفات اللازمة لإدخال هذا المنتج إلى بلدك بشكل قانوني ، تأكد من أن بيانات الفاتورة تتطابق مع المنتج المحدد الذي اشتريته.

 

1. طلب الفاتورة

 

2. تحقق من الملصقات



شيء آخر يمكننا القيام به لنكون ناجحين في شراء أحذيتنا الرياضية الأصلية هو البحث عن رمز معرف المنتج الذي سنجده عمومًا على الملصق العالق إما على اللسان أو على جوانبه.

كمثال سوف نأخذ تنس Puma Nrgy Neko:

كيف أعرف أن حذائي الرياضي أصلي؟

 

كما نرى في الصورة ، يحتوي ملصق أحذية Puma الرياضية على الرمز 381819-01 مطبوعًا عليها ، وباستخدام هذا الرمز يمكننا عمل استعلام صغير من محرك بحث Google حيث سنكتب بالضبط الأرقام المطبوعة هناك ، في هذا الطريقة التي ستظهر بها القائمة. النتائج ، حيث يمكننا العثور على صور مختلفة للتنس مثل هذا:

 

كيف أعرف أن حذائي الرياضي أصلي

 

3. افحص صندوق الأحذية الرياضية الخاص بك



لا تأتي معظم الأحذية المقلدة في علبتها الأصلية بدلاً من ذلك ، فهي تأتي في صناديق عامة وحتى بدون صندوق ، لذلك يجب أن نتأكد من أن الصندوق الذي يأتي فيه الحذاء يحتوي على نفس رمز المنتج المطبوع عليه بالضبط. لديها العلامة ، وكذلك الحجم نفسه.

كيف أعرف ما إذا كان حذائي أصليًا؟

 





4. تعرف على ضمان المنتج


الشيء الآخر الذي سيساعدنا في إجراء عملية شراء الأحذية الرياضية الأصلية بنجاح هو التأكد من أن المكان الذي نصنعه فيه يقدم نوعًا من الضمان بعد وقت معين من الشراء ، نظرًا لأن الشركات التي تبيع هذا النوع من ماركات الأحذية الرياضية الأصلية تقدم بعضًا بشكل عام نوع ضمان إرضاء العميل ويمكنك إجراء الاستبدال أو الإرجاع دون أي مشكلة.

كيف أعرف ما إذا كان حذائي أصليًا؟

 

مع هذا أيضًا ، يمكننا الحصول على مزيد من الوقت للتحقق من أصالة المنتج وإرجاع المنتج إذا لم نكن مقتنعين بالشراء.

 

5. مراقب الإصابات من خلال التطبيقات


من ناحية أخرى ، وربما الطريقة الأكثر أمانًا ، هي استخدام التطبيقات التي تم طرحها في السوق ، مثل منصة التحقق التي يمكنك تنزيلها من هاتفك الذكي ، وإرسال صورتين وبعد الانتظار بضع دقائق الحصول عليها قرار بشأن ما إذا كانت الأحذية التي اشتريتها أصلية أم لا ، فإن الجانب السلبي لذلك هو أن هذه التطبيقات ليست مجانية بشكل عام ، لذلك سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي بصرف النظر عن تكلفة حذائك لمعرفة مدى أصالتها.

Regresar al blog