كيف يمكن أن أعرف إذا كانت جوردان ريترو 4 أصلية؟ اكتشفها في 5 خطوات

كيف أعرف إذا كانت حذائي  نايك  جوردان ريترو 4 الخاص بي أصلية أو مزورة؟

كيف أعرف إذا كانت حذائي  نايك  جوردان ريترو 4 الخاص بي أصلية أو مزورة؟

كيف يمكن تحديد إذا كانت جوردان 4 غير صحيحة؟

أفضل طريقة لمعرفة إذا كانت جوردان 4 الخاصة بك غير صحيحة هي مراجعة التسمية على الجانب الخلفي لللسنة. تحقق من نوع الخط وقارنه بزلة أصلية. الأحذية الزائفة عادة ما تكون خطوطا أشد وجعا بالمقارنة مع الأحذية الأصلية. تفاصيل أخرى للإشارة إلى الداخلية التسمية هي رمز المنتج العالمي أو رمز المنتج العام. إذا كان لديك علبة لأحذية جوردان 4، تأكد من أن رموز العلبة وتسمية الحذاء يتطابقان.

إذا كان تذكر رمز المنتج عند البحث في Google يظهر كعجينة، فمن المحتمل أن تكون ذلك المنتجات غير صحيحة؛ ومع ذلك، يمكن أن تكون أحذية Nike Air Jordan 4 الزائفة صعبة الكشف عنها، وحتى الأصلية يمكن أن تحتوي على عيوب عند الشحن، لذلك أنشأنا دليلنا النهائي عن كيفية الكشف عن جوردان 4 الزائفة.

إذا لم تتمكن من التحقق من أحد الأ

فحص العلامة الداخلية لل Air Jordan 4 للأخطاء الخطوطية والرموز. تقييم مستطيل Air Jordan في اللسان لتحديد الحجم وموضع الخط. فحص صحة علبة الحذاء Jordan وتحليل الأخمدة بعناية. فحص علامة اللسان لل shoppingmode jordan 4 بعناية فحص علبة الحذاء Jordan 4 بدقة فحص الأخمدة للحذاء Jordan retro 4 تحليل سماكة خط الجوارب في الحذاء تحديد خيوط علامة Jumpman في الجزء العلوي من اللسان.

jordan 4

 

كيف تعرف إذا كانت جوردان 4 زائفة؟

أفضل طريقة لمعرفة إذا كان جوردان 4 الخاص بك زائفاً هي مراجعة الشارة على الجانب الداخلي لللحافة. تأكد من نوع الخط وقارنه مع عدد أصلي. الأحذية الزائفة عادة ما تحتوي على خط أشار أكثر من الأحذية الأصلية. تفاصيل أخرى على الشارة الداخلية تشمل الكود العالمي للمنتج أو الكود العام للمنتج. إذا كان لديك علبة جوردان 4 الأحذية، تأكد من أن الرموز على العلبة والشارة تتطابق.

إذا كان تصفح الكود عبر الإنترنت تظهر بعض الخبز، فمن المحتمل أن يكون المنتج زائفاً؛ لكن، يمكن أن تكون نايك إير جوردان 4 الزائفة معقدة للكشف عنها، وحتى الأصلية يمكن أن تحتوي على عيوب عند الإرسال، لذلك قمنا بإعداد دليلنا النهائي عن كيفية الكشف عن جوردان 4 الزائفة.

إذا كنت لا تستطيع التحقق من أحد الأخطاء التالية، فمن المحتمل أن ت

labl

 

، تحقق من تاريخ الصنع الذي يظهر على الجانب الأيمن من التسمية و "صنع في الصين"، كلاهما يعرضان على عدم تطابق مع الأحذية المزورة لأوريو Jordan. يجب تحديد ما إذا كان هذان المصطلحان مطبوعان بخط أضخم بكثير من الأحذية الحقيقية. علامة أخرى قد تجدها في العلامة الداخلية لللغة أنها UPC، وهو رمز المنتج، إذا لم يتطابق بالضبط مع النموذج الذي نوجد عليه، فإننا في وجود أحذية جوردان المزورة.

labl

 

تقييم الجوردان المستطيلة في الداخل من اللحية لمعرفة حجم وموقع الخط. وهو أحد أفضل الأشياء التي يجب أن تأخذها في الإعتبار عند تحديد كيف يمكن أن يعرف إذا كان جوردان 4 شوبينغ هي حقيقية أم لا هو تفتيش علامة الداخل لجوردان جوردان في جوردان IV الخاص بك.

العلامة توجد في الجزء الخلفي من اللحية بشكل مستطيل رفيع.

الهدية الكبيرة هنا هو حجم وموقع الخط "جوردان الجوي".

عند البحث عن كيفية الفرق بين جوردان 4 كاذبة والحقيقية، هو بالضبط أن الخط الكاذب هو أصغر ويأخذ أقل مساحة في العلامة من الزوج الحقيقي.

jordan

 

حص أصالة علبة جوردان 4:

قد نشرنا سابقا أن رمز المنتج الفريد يجب عرضه على الجانب الخارجي للعلبة ويجب أن يتطابق مع الوسم في اللغزة الداخلية. ولكن العلبة قد تحتوي على مزيد من المعلومات حول أصالة الجوردان IV الجودية بعد التفتيش.

إذا بالتزعم ال J-box بين التعاونات المختلفة، عادة ما يجد المستخدم شعار Air Jumpman في الجزء العلوي من العلبة ووسم خصائص في جانب واحد من العلبة.

jordan box

 

  1. تحليل رأس الأحذية الزهورية الرترو 4 رأس الحذاء الزهوري دائمًا قد أدى إلى الكثير من الصعوبات للمصانع المزورة.

إذا قرأت القسم الخاص برأس الحذاء من جانب واحد، يمكنك أن ترى أن شكل الحذاء على الحقيقة ميلاً على شكل عمودي إلى الأعلى.

puntera jordan 4

ويظهر بوضوح خلل في شكل الأصابع بين الزوجين المختلفين.

تكون النسيجات المزعجة عالية الخضوع وتبدو مدورة بشكل كبير عند المقارنة.

  1. تحليل سماكة خط الجورب في حذاء  JORDAN.

والآن، توجه توجيهاتك إلى غطاء الجوارب الخاص بك. الطابعة هي الحافة المحيطة بالحذاء التي تصل إلى الكاحل.

أصبح الآن من المهم أن توجه انتباهك إلى تغطية الجورب. المؤطرة هي الحافة المربعة للحذاء التي تعبر عنبر الكاحل.

يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كانت حذاؤك حقيقية أو مزيفة من خلال عدة أشياء؛ هنا يعتمد الأثاث الخارجي وعرض الخيط في المؤطرة. يظهر غالبا حذاؤك shoppingmode Jordan المزيفون تغطية خصر رقيقة مع تأثير أقل، مما يجعل الحذاء غير مريح.

ومع ذلك، سيكون الجورب الأصلي أكثر راحة عند اللمس.

jordan 4

ويمكن أن تجد عدم وحدة في شكل دمج الخزامى الداخلي مع الحذاء. إذا كان طول الخزامى الداخلي أطول نحو الكعب من سور الحذاء، هذا يمكن أن يشير إلى أن حذاؤك هم مزورون.

تأكد من أن حجم الخزامى الداخلي يكون متساويًا حول جميع المفصل الركبي.

  1. تحقق من الخيوط الخاصة بعلامة جومبان في الجزء العلوي من اللحاف.

jordan 4 fake

 

عندما نلقي النظر على طول الحذاء، هناك بعض المناطق التي تستلزم القلق.

واحدة من العناصر التي تم تنفيذها بشكل خاطئ في بطانة شوبينغ مود جوردان هي الشعار الملصق Jumpman على اللنجوتة. تأكد من أي خدش حول الجانب الخارجي للبطاقة وتأكد من أن الوزن والحجم وطول الحمولة هي متساوية حول البطاقة.

جاهز، نحن متأكدون بأن تحليل هذه الخمسة أصوات سوف تعطيك فكرة عما إذا كانت أحذية شوبينغ مود جوردان ريترو 4 الخاصة بك أصلية أم لا، لأنها تلتهب عموما في هذه الأصوات، تذكر أن sportland يكتب لك، لذلك لا تتردد في الذهاب لرؤية أحدث عروضنا والاشتراك وتذكر أن تتمكن من عمل عملية شراء آمنة.

 

Regresar al blog